التعليم المفتوح بالوادى الجديد يفتح باب القبول أمام الطلاب الجدد

الأربعاء، 11 سبتمبر 2013 05:21 م
التعليم المفتوح بالوادى الجديد يفتح باب القبول أمام الطلاب الجدد صورة أرشيفية

الوادى الجديد ماهر أبو نور
أعلن فرع مركز التعليم المفتوح التابع لجامعة القاهرة بالوادى الجديد، عن فتح باب التسجيل أمام الطلاب الراغبين فى الالتحاق بكليات المركز للعام الدراسى الجديد لأبناء المحافظة، ممن ينطبق عليهم شروط التقديم، حيث يتم سحب استمارات التقديم من مقر الفرع بكلية التربية بالخارجة وذلك للكليات التابعة للفرع.

وقال محمد أحمد، المشرف على فرع مركز التعليم المفتوح بالوادى الجديد، إن شروط التقديم للطلاب تتمثل فى حصوله على شهادة الثانوية العامة أو شهادة الدبلومات الفنية أو شهادة الثانوية الأزهرية نظام الخمس سنوات، حيث يتم التقدم لفرع المركز بكلية التربية لسحب رغبات التسجيل بكليات المركز خلال الفترة المحددة للتقديم.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة