طارق الخولى: مجلس حماية المسار الديمقراطى يثير القلق ولا نحتاجه

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2013 06:53 م
طارق الخولى: مجلس حماية المسار الديمقراطى يثير القلق ولا نحتاجه د . حازم الببلاوى رئيس الوزراء

كتب مصطفى عبد التواب
قال طارق الخولى، عضو المكتب السياسى لتكتل القوى الثورية، إن حماية المسار الديمقراطى لا يحتاج إلى مجالس لتنفيذ مخططات لذلك، وأن وجود المجالس التى تنتمى لهذا النوع أمر يثير القلق، مشددًا على أن حماية الديمقراطية هو أمر ملزم لجميع مؤسسات الدولة.

وأعرب الخولى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" عن تحفظه على وجود مجلس حماية المسار الديمقراطى، الذى شكله رئيس الوزراء الدكتور حازم الببلاوى، مؤكدا أن المسار الديمقراطى واضح أمام الجميع ويبدأ ببناء مؤسسات الدولة على أسس من الديمقراطية ووضع خطط للحكومة على معاير من الشفافية، وإجراء للانتخابات فى إطار من الديمقراطية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة