سائقو التوك التوك بالمنوفية يحاصرون مسيرة للإخوان بـ"تسلم الأيادى"

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2013 12:29 م
سائقو التوك التوك بالمنوفية يحاصرون مسيرة للإخوان بـ"تسلم الأيادى" صورة أرشيفية

المنوفية ـ زينب عبد الرحمن ومحمد فتحى
قام سائقو "التوك التوك" بقرية الاخماس، التابعة لمركز السادات بمحافظة المنوفية، بمحاصرة مسيرة لأنصار الإخوان بحوالى 50 توك توك، وقاموا بتشغيل أغنية "تسلم الأيادى"، الأمر الذى أدى إلى حدوث اشتباكات بين الأهالى والإخوان المسلمين المشاركين فى المسيرة.

وأكد شاهد عيان، أن أنصار الإخوان غضبوا من تشغيل تلك الأغنية، ولكن الأهالى قاموا بترديد الأغنية وسط هتافات، "تحيا مصر"، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن لمكان المسيرة، وتم احتواء المشكلة وحلها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة