نفى اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط، ما تناقلته بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية حول إلقاء القبض على الدكتور محمد كمال عضو مكتب الإرشاد، مطالبا وسائل الإعلام بتحرى الدقة فيما ينقل من أخبار.
وقال أبو ضيف إن الخبر عار تمام من الصحة، وقال: "إن عددا من البلطجية بمنطقة المجذوب قاموا فجر اليوم بإلقاء زجاجتين مولوتوف على التمركز الأمنى الموجود هناك والقوات التى تقوم بفرض حظر التجوال فقامت القوات بإطلاق وابل من الأعيرة عليهم وفروا هاربين"، نافيا أن يكونوا قد أطلقوا على القوات أى نيران، مشيرا إلى أنه جارى تحديدهم لإلقاء القبض عليهم.
مدير أمن أسيوط ينفى القبض على محمد كمال عضو مكتب الإرشاد
الأحد، 01 سبتمبر 2013 01:31 م
اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط