محافظ الوادى الجديد يفتتح فرع بنك حكومى بالفرافرة وعددا من المشروعات

الأحد، 01 سبتمبر 2013 09:53 ص
محافظ الوادى الجديد يفتتح فرع بنك حكومى بالفرافرة وعددا من المشروعات اللواء محمود خليفة محافظ الوادى الجديد

الوادى الجديد ـ ماهر أبو نور
قام صباح اليوم اللواء محمود خليفة، محافظ الوادى الجديد، بافتتاح فرع بنك حكومى بمركز الفرافرة ليكون أول فرع بنكى بالمركز ليقدم خدماته للمواطنين فى هذا المركز النائى، والذى يبعد عن مدينة الخارجة بأكثر من 700 كيلو متر، كما يعقد المحافظ مؤتمرا جماهيريا مع المواطنين للاستماع إلى مشكلاتهم بحضور كافة التنفيذيين والمختصين لمتابعة تلك المشكلات وحلها.

وأكد خليفة أنه سيقوم بجولته بمركز الفرافرة لتفقد عدد من المشروعات الهامة بالقطاع الزراعى والاستثمارى، ومنها محطة توليد الكهرباء بالطاقة الشمسية بقرية أبو منقار وعدد من آبار الرى الزراعية، وذلك فى إطار خطته لمتابعة المشروعات على أرض الواقع بهدف تحديد مستوى ما تم إنجازه فعليا من مشروعات والوقوف على المشكلات وتقدير حجمها بنفسه بما يحقق النتائج الإيجابية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة