محافظ الشرقية يقرر إنشاء أكشاك للباعة الجائلين

الأحد، 01 سبتمبر 2013 05:08 ص
محافظ الشرقية يقرر إنشاء أكشاك للباعة الجائلين الدكتور سعيد عبدالعزيز محافظ الشرقية

الشرقية- إيمان مهنا
كلف الدكتور سعيد عبدالعزيز محافظ الشرقية رئيس حى أول الزقازيق بإعداد حصر شامل للباعة الجائلين بميدان عرابى، وإنشاء أكشاك بديلة لهم بشارع الجيش، وذلك لتحقيق سيولة المرور وخلق اللمسة الجمالية بالميدان، جاء ذلك خلال جولته ليلاً بمدينة الزقازيق، تفقد فيها الأعمال بميدان عرابى وطالب المقاول بإنشاء رصيف بجوار السكة الحديد للمشاة مع رصف الميدان حتى البنزينة أول شارع الجيش.

التقى المحافظ مع سائقى موقف مصر الملاصق للميدان، ووعد ببحث مطالبهم، كما تفقد محطة السكة الحديد بالميدان وطلب ضرورة تشغيل جهاز كشف المفرقعات المعطل بالمحطة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة