المتناوى: أثق فى انتهاء "القضية" لصالح الجبلاية

الأحد، 01 سبتمبر 2013 04:57 م
المتناوى: أثق فى انتهاء "القضية" لصالح الجبلاية مجدى المتناوي

كتب محمد ربيع
أكد مجدى المتناوى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، انه يثق فى نزاهة القضاء المصرى، بعد قرار المحكمة الإدارية العليا اليوم بتأجيل قضية الطعن ضد انتخابات اتحاد الكرة لجلسة 8 أكتوبر.

وقال المتناوى إنه يثق فى أن تنتهى القضية لصالح اتحاد الكرة، رغم تقرير هيئة مفوضى الدولة الذى صدر أمس وأوصى ببطلان الانتخابات، مضيفا، الأمر لن يتم حسمه خلال الجلسة المقبلة، والقضية ستمتد أمام المحكمة لما يقرب من شهرين من الآن.

وعن وجود نية لتقديم استقالته من مجلس إدارة اتحاد الكرة، قبل مرور عام على المجلس بحلول 11 أكتوبر المقبل، حتى لا تحتسب دورة انتخابية له، قال المتناوى إنه لا يفكر فى هذا الأمر مطلقا فى الوقت الحالى انتظارا لما ستسفر عنه الأمور فى الفترة المقبلة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة