الطلائع يوافق على إقامة معسكر ساحلى استعدادًا للموسم الجديد

الأحد، 01 سبتمبر 2013 05:07 ص
الطلائع يوافق على إقامة معسكر ساحلى استعدادًا للموسم الجديد مجدى اللوزى

كتب- رمضان حسن
وافقت إدارة نادى طلائع الجيش، برئاسة اللواء مجدى اللوزى، على طلب عماد سليمان المدير الفنى للفريق الكروى الأول، بإقامة معسكر لمدة أسبوع، بإحدى المدن الساحلية، من أجل تجهيز اللاعبين بصورة جيدة للموسم الجديد.

ويرغب العمدة فى إبعاد لاعبيه عن الأجواء المشحونة التى تشهدها القاهرة، خاصة وأن النادى العسكرى يخوض تدريباته على ملعب "جهاز الرياضة العسكرى" بكوبرى القبة والذى يعتبر أحد بؤر الأحداث الملتهبة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة