الأهلى يصرف مكافأة إجادة للاعبيه بعد الفوز على ليوبارد

الأحد، 01 سبتمبر 2013 12:37 م
الأهلى يصرف مكافأة إجادة للاعبيه بعد الفوز على ليوبارد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى

كتب فتحى الشافعى
قرر النادى الأهلى صرف مكافأة إجادة للاعبى الفريق بعد الفوز (2_1) أمس، السبت، بالجونة على ليوبارد الكونغولى فى الجولة الرابعة بدور الثمانية الأفريقى.

وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق أن لاعبى الفريق قدموا عرضاً جيداً أمام بطل الكونغو، وتغلبوا على الظروف الصعبة التى يواجهها الفريق منذ فترة وحققوا فوزاً صعباً ورفعوا رصيد الفريق إلى 7 نقاط اقترب بهم من الصعود للمربع الذهبى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة