الأهلى يحدد 15 سبتمبر لمواجهة الزمالك فى القمة الأفريقية

الأحد، 01 سبتمبر 2013 03:40 م
الأهلى يحدد 15 سبتمبر لمواجهة الزمالك فى القمة الأفريقية جماعية للأهلى

كتب فتحى الشافعى
حدد النادى الأهلى يوم 15 سبتمبر الجارى، موعداً لمباراة الزمالك فى الجولة الخامسة لدور الثمانية بدورى أبطال أفريقيا.

كان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" قد حدد أيام 14، 15، 16 لإقامة مباريات الجولة الخامسة فاستقر الأهلى على يوم 16 لهذه المباراة المُرتقبة.

كان الأهلى قد فاز أمس، السبت، فى الجونة على ليوبارد الكونغولى بالجونة (2-1) فى الجولة الرابعة ورفع رصيده لـ7 نقاط، فيما يخوض الزمالك صاحب النقطة الوحيدة مباراة هامة بعد قليل مع أورلاند بيراتس الجنوب أفريقيا (7 نقاط) بالجونة فى الجولة ذاتها.

ويبحث الأهلى حالياً عن ملعب لاستضافة القمة الأفريقية المُرتقبة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة