اتحاد عمال النفط والغاز الليبى ينظم وقفة احتجاجية غدا أمام البرلمان

الأحد، 01 سبتمبر 2013 09:53 ص
اتحاد عمال النفط والغاز الليبى ينظم وقفة احتجاجية غدا أمام البرلمان صورة أرشيفية

طرابلس (أ ش أ)
أعلن الاتحاد العام لعمال قطاع النفط والغاز الليبى عن تنظيم وقفة احتجاجية، غدا الاثنين، أمام المؤتمر الوطنى العام (البرلمان).

جاء ذلك فى بيان للاتحاد عقب اجتماع الجمعية للنفط والغاز الليلة الماضية للنظر فى الآثار السلبية المترتبة على غلق الحقول والموانئ النفطية على أمن واستقرار الوطن والمواطن.

وأضاف البيان، أن "الوقفة ستكون للمطالبة بحماية الحقول والموانئ النفطية وكذلك العاملين بها، والحث على الحفاظ على قوت الليبيين، وألا يكون النفط والغاز مسرحا للمصالح الشخصية والجهوية والتجاذبات السياسية".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة