إيناس عبد الدايم: نجرى اتصالات لتنشيط السياحة بالتعاون مع الأوبرا

الأحد، 01 سبتمبر 2013 07:42 م
إيناس عبد الدايم: نجرى اتصالات لتنشيط السياحة بالتعاون مع الأوبرا الدكتورة إيناس عبد الدايم رئيس دار الأوبرا المصرية

كتب بلال رمضان
قالت الدكتورة إيناس عبد الدايم، رئيس دار الأوبرا المصرية، إنها تسعى خلال هذه الفترة من خلال عدة اتصالات مع هيئة تنشيط السياحة لإدراج العديد من الاحتفاليات والفعاليات الفنية التى تقدمها دار الأوبرا ضمن برامج السياحية للمصريين والعرب والأجانب.

وأوضحت الدكتورة إيناس عبد الدايم، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن دار الأوبرا المصرية تسعى لتساهم فى تنشيط وتشجيع السياحة بفنونها العالمية، من خلال العمل على تقديم عروض أوبرا عايدة وزوربا والموسيقى العربية فى حفلات الأوبرا بالمدن السياحية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة