إخلاء سبيل عاطل وكهربائى بعد اتهامهما بحيازة طلقات نارية وسلاح أبيض بسوهاج

الأحد، 01 سبتمبر 2013 09:10 ص
إخلاء سبيل عاطل وكهربائى بعد اتهامهما بحيازة طلقات نارية وسلاح أبيض بسوهاج صورة أرشيفية

سوهاج – عمرو خلف
أمر قاضى المعارضات بمحكمة جنح بندر سوهاج بإخلاء سبيل المتهمين "عمر. ف"، عاطل، و"محمد.ع" كهربائى، وذلك بعد أن تم ضبط المتهم الأول بحوزته 100 طلقة نارية أثناء تواجده داخل سيارة تاكسى، كما تم ضبط سلاح أبيض بحوزة المتهم الثانى.

بدأت الواقعة أثناء سير المتهمين بسيارة أجرة أثناء فترة "حظر التجوال" بميدان العروبة، حيث استوقفهما رجال الأمن والجيش، وبتفتيش السيارة عثر مع المتهمين على الطلقات النارية والسلاح الأبيض، وعلى الفور القبض عليهما وإحالتهما إلى النيابة العامة.

وأنكر المتهمان التهم الموجهة إليهما أمام محمود عبدالرشيد وكيل النيابة، وقررت النيابة حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق ومصادرة المضبوطات إلا أن محكمة الجنح أخلت سبيلهما بكفالة مالية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة