منتخب الأردن يواجه ليبيا فى ثانى جولات العميد الودية

الجمعة، 09 أغسطس 2013 03:04 ص
منتخب الأردن يواجه ليبيا فى ثانى جولات العميد الودية حسام حسن

كتب مروان عصام
يخوض اليوم المنتخب الأردنى، بقيادة مديره الفنى حسام حسن مباراته الودية الثانية ،عندما يلتقى مع منتخب ليبيا، بملعب "الملك عبدالله الثانى"، فى إطار استعدادات "النشامى"، لمواجهة سوريا المحدد لها 15أغسطس فى العاصمة الإيرانية "طهران"، فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأسيوية 2015.

وكان المنتخب الأردنى قد تغلب فى مباراته الودية الأولى على فلسطين بنتيجة 4\1، ويهدف "العميد" للوصول باللاعبين إلى الفورمة المناسبة، من الناحية الفنية والبدنية، قبل خوض المباريات الرسمية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة