عضو بالوفد: فض الاعتصام أمر حتمى لكننا قلقون من وقوع خسائر

الجمعة، 09 أغسطس 2013 03:17 ص
عضو بالوفد: فض الاعتصام أمر حتمى لكننا قلقون من وقوع خسائر طه عبد الجواد عضو حزب الوفد

كتب علاء عصام
صرح طه عبد الجواد عضو حزب الوفد وعضو المكتب التنفيذى لشباب جبهة الإنقاذ، أن الاعتصام حق مكفول للجميع، ولكن اعتصامى "رابعة والنهضة" وكر للسلاح والبلطجية ولذلك يجب فضه.

وأضاف عبدالجواد فى تصريحات لـ"اليوم السابع" نحن نتمنى أن يكون هناك خطة أمنية من وزارة الداخلية محكمة لا تتسبب فى وقوع خسائر كبيرة، كما أنه أعرب عن قلقه من سقوط ضحايا بسبب استخدام الإخوان للسلاح والعنف، كما أشار أن الاعتصام هو المكان الذى تخرج منه المسيرات التى تقتل المصريين ولذلك نطالب بفضة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة