خطباء القليوبية يدعون إلى نبذ العنف وإعلاء مصلحة الوطن

الجمعة، 09 أغسطس 2013 01:13 م
خطباء القليوبية يدعون إلى نبذ العنف وإعلاء مصلحة الوطن ارشيفية

كتب خالد حجازى
دعا خطباء المساجد بالقليوبية فى خطبة الجمعة اليوم، المصريين إلى نبذ العنف وإعلاء مصلحة الوطن، داعين الله أن يلم شمل المصريين ويوحد كلمتهم ويقضى على الفرقة والانقسام، وأن يحقن دماء المصريين.

وتناول خطيب مسجد الفتح بشبرا الخيمة التابع للجمعية الشرعية بشبرا الخيمة خطبة الجمعة عن "حرمة قتل النفس" قائلا إن الله عز وجل قد كرم هذا الإنسان تكريماً كبيراً خلقه بيده، ونفخ فيه من روحه وأسجد له ملائكته وسخر له ما فى السموات وما فى الأرض جميعاً منه، مستشهدا بقول رسوله (وقتلُ النفس التى حرم الله إلا بالحق).

واختتم الخطيب بالدعاء لمصر وشعبها متمنيا لم الشمل وكشف الغمة ونزع فتيل الفتنة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة