الكويت ترفع سعر البيع الرسمى لنفطها لزبائن آسيا فى سبتمبر 55 سنتا

الجمعة، 09 أغسطس 2013 08:16 ص
الكويت ترفع سعر البيع الرسمى لنفطها لزبائن آسيا فى سبتمبر 55 سنتا براميل نفط

طوكيو (رويترز)
قال تجار اليوم الجمعة إن الكويت رفعت سعر البيع الرسمى لنفطها الخام إلى زبائن أسيا للشحن فى سبتمبر إلى متوسط أسعار خامى عمان ودبى مضافا إليه 0.55 دولار للبرميل.

ويزيد هذا السعر 0.55 دولار عن سعر البيع الرسمى لشحنات أغسطس آب الذى كان يعادل متوسط أسعار خامى عمان ودبي.

وترتبط المعادلة السعرية للنفط الخام الكويتى عموما بسعر الخام العربى المتوسط الذى تنتجه السعودية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة