أبوتريكة يُغادر مران الأهلى بسبب "الكاحل"

الجمعة، 09 أغسطس 2013 11:23 ص
أبوتريكة يُغادر مران الأهلى بسبب "الكاحل" محمد أبو تريكة

كتب فتحى الشافعى
تعرض محمد أبوتريكة لاعب الأهلى للإصابة بجذع فى الكاحل خلال مران فريقه صباح اليوم، الجمعة.

وغادر أبوتريكة المران قبل نهايته بدقائق بسبب هذه الإصابة التى قال عنها الجهاز الطبى إنها ليست مُقلقة، وإن كان اللاعب سيخضع لاختبار طبى قبل مران الغد لتحديد موقفه من المشاركة فى المران من عدمه.

ويستعد الأهلى لمباراة ليوباردز الكونغولى المُقرر لها يوم 17 أغسطس الجارى بالكونغو فى الجولة الثالثة لدور الثمانية الأفريقى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة