وزير التموين يبدأ جولة تفقدية لأسواق القاهرة الكبرى

الثلاثاء، 06 أغسطس 2013 12:42 م
وزير التموين يبدأ جولة تفقدية لأسواق القاهرة الكبرى اللواء محمد أبو شادى وزير التموين

كتب مدحت وهبة - تصوير حسين طلال
بدأ اللواء محمد أبو شادى، وزير التموين والتجارة الداخلية، منذ قليل جولته التفقدية بأسواق القاهرة.

وتوجه الوزير إلى المجمعات الاستهلاكية بمنطقة السيدة زينب، للتأكد من توافر السلع الغذائية للمواطنين.































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة