مقتل 5 أشخاص ومرض 20 بسبب تسرب لغاز الأمونيا فى أوكرانيا

الثلاثاء، 06 أغسطس 2013 08:52 م
مقتل 5 أشخاص ومرض 20 بسبب تسرب لغاز الأمونيا فى أوكرانيا صورة أرشيفية

كييف (أ ب)
قالت وزارة الحالات الطارئة فى أوكرانيا إن تسربا لغاز الأمونيا (النشادر) فى مصنع للكيماويات تسبب فى مقتل خمسة أشخاص وأمرض أكثر من عشرين آخرين.

وقالت الوزارة إن أنبوبا ينقل الأمونيا السائلة تعرض لمشكلة فى الضغط يوم الثلاثاء فى مصنع ستيرول فى شرق البلاد، مما تسبب فى تسريب المادة الكيميائية. ورفضت الوزارة تقديم مزيد من التفاصيل.

وقال المصنع، على موقعه على شبكة الإنترنت، إنه تم سريعا إصلاح الأنبوب المعطوب ولم يكن هناك أى خطر على السكان فى المناطق القريبة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة