مريخ "الحضرى" يخسر 4\3 أمام الظفرة الإماراتى ودياً

الثلاثاء، 06 أغسطس 2013 11:15 م
مريخ "الحضرى" يخسر 4\3 أمام الظفرة الإماراتى ودياً عصام الحضرى

كتب مروان عصام
خسر فريق المريخ السودانى، المحترف ضمن صفوفه، عصام الحضرى، حارس المنتخب الوطنى، أمام الظفرة الأماراتى، بنتيجة 4\3، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، فى نهائى الدورة الودية التى ينظمها النادى الإماراتى.

أحرز أهداف الظفرة، كامل شافنى "هاتريك"، وعلى عباس "هدف"، فيما جاءت أهداف المريخ عن طريق كيليتشى "هدفين"، وغاندى كاسينو"هدف".

شهدت المباراة مشاركة عصام الحضرى، الذى نجح فى إنقاذ فريقه من تلقى هزيمة ثقيلة فى لقاء الليلة، بعدما تصدى لأكثر من فرصة محققة خلال سير اللقاء.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة