مجلس الإسماعيلى يزور أبوزيد بعد عودة أبو السعود

الثلاثاء، 06 أغسطس 2013 02:26 م
مجلس الإسماعيلى يزور أبوزيد بعد عودة أبو السعود طاهر أبوزيد

كتب محمد سالمان
قرر مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة محمد أبو السعود القيام بزيارة خاصة لطاهر أبوزيد، وزير الرياضة داخل مقر الوزارة.

وتأتى زيارة مجلس الدراويش لوزير الرياضة لتقديم التهنئة والحديث فى أمور تخص الدراويش بشأن دعم الوزارة للنادى ماديًا.

ومن المنتظر أن تتم الزيارة بعد عودة رئيس النادى خلال الأيام المقبلة قادما من الإمارات وبالتحديد بعد انتهاء أجازة عيد الفطر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة