شرطة الدنمرك تنفى وجود قنبلة فى وسط كوبنهاجن

الثلاثاء، 06 أغسطس 2013 01:54 م
شرطة الدنمرك تنفى وجود قنبلة فى وسط كوبنهاجن أرشيفية

كوبنهاجن (رويترز)

قالت شرطة الدنمرك إنه لا أساس لمخاوف من وجود قنبلة بعد رصد سيارة مريبة وإخلاء منطقة فى وسط العاصمة كوبنهاجن اليوم الثلاثاء، وعثر على سيارة متوقفة تخرج منها أسلاك، وذكر تلفزيون محلى أن الشرطة الدنمركية أخلت منطقة فى وسط العاصمة كوبنهاجن اليوم الثلاثاء بعد اكتشاف سيارة مريبة.

وفى وقت سابق قال متحدث باسم شرطة كوبنهاجن لقناة تى.فى.2 نيوز "هناك أسلاك تخرج من السيارة وأخرى موصلة بها ويوجد بالسيارة بعض الأشياء المريبة"، لكن لم تعثر وحدة عسكرية لازالة القنابل على قنبلة فى السيارة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة