تعاقد نادى الإنتاج الحربى مع أحمد شعبان لاعب بتروجت السابق فى صفقة انتقال حر لمدة موسمين أثناء الجلسة التى جمعت اللاعب مع خالد مهدى المنسق العام لفريق الإنتاج الحربى.
كان أحمد شعبان قد تم الاستغناء عنه من قبل بتروجت بسبب الظروف المالية التى يمربها النادى وسياسية ترشيد النفقات.
أحمد شعبان