قامت مجموعة من جماعة الإخوان، منذ قليل، بالتظاهر داخل محطة المترو برمسيس "الشهداء"، رافعين صوراً للرئيس المعزول محمد مرسى، ويرددون "الله أكبر الله أكبر"، ويطالبون بعودة الرئيس المعزول.
أصابت المظاهرة المحطة بتعطل حركة السير وتعطل تحرك المترو لدقائق من المحطة.
وسنوافيكم بالتفاصيل...
تعطل سير المترو بمحطة رمسيس بسبب تظاهر أنصار مرسى
الثلاثاء، 06 أغسطس 2013 11:43 م
صورة أرشيفية