تعطل سير المترو بمحطة رمسيس بسبب تظاهر أنصار مرسى

الثلاثاء، 06 أغسطس 2013 11:43 م
تعطل سير المترو بمحطة رمسيس بسبب تظاهر أنصار مرسى صورة أرشيفية

كتب عمرو دياب
قامت مجموعة من جماعة الإخوان، منذ قليل، بالتظاهر داخل محطة المترو برمسيس "الشهداء"، رافعين صوراً للرئيس المعزول محمد مرسى، ويرددون "الله أكبر الله أكبر"، ويطالبون بعودة الرئيس المعزول.

أصابت المظاهرة المحطة بتعطل حركة السير وتعطل تحرك المترو لدقائق من المحطة.
وسنوافيكم بالتفاصيل...


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة