تبادل إطلاق نار بين إرهابيين وقوات الأمن بالعريش

الثلاثاء، 06 أغسطس 2013 02:20 ص
تبادل إطلاق نار بين إرهابيين وقوات الأمن بالعريش مسلحون – صورة أرشيفية

العريش ـ محمد حسين
تشهد مدينة العريش الآن إطلاق نار متقطع بمحيط قسم ثان العريش وشمال المدينة، بين إرهابيين وقوات الأمن، وقال شهود عيان إن الإرهابيين المسلحين يطلقون بين الحين والآخر أعيرة نارية، وترد عليهم القوات.

وتسمع فى فضاء مدينة العريش أصوات الطلقات النارية التى أصابت الأهالى بالذعر والخوف، وتحلق فى سماء المنطقة مروحية عسكرية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة