الإنتاج يتعاقد مع "زهران" التليفونات موسمين

الثلاثاء، 06 أغسطس 2013 01:38 ص
الإنتاج يتعاقد مع "زهران" التليفونات موسمين فريق الانتاج الحربي

كتب رمضان حسن
واصل فريق الإنتاج الحربى تعاقداته للموسم الكروى الجديد بعدما نجح فى ضم محمد زهران مدافع فريق تليفونات بنى سويف لمدة موسمين مقبلين، وذلك بناء على طلب إسماعيل يوسف المدير الفنى للفريق .

كان الإنتاج قد تعاقد فى وقت سابق مع عبد الله عبد العظيم ومحمد المالح، وإسلام حسن من ناشئى الأهلى، وهادى أنور عبد ربه ومحمود البدرى وأحمد عباس من الزمالك، بجانب وسيم على مدافع بتروجيت.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة