أكرم القصاص

ننشر تفاصيل لقاء تمرد بوزير خارجية الإمارات.. الحملة أكدت تقدير الشعب لدعم أبو ظبى للثورة ومصر مستمرة بدورها كقائد للأمة.. وبن زايد: المصريون أبهروا العالم بشكل حضارى ونتمنى تعظيم دور الشباب مستقبلا

الأحد، 04 أغسطس 2013 08:45 م
ننشر تفاصيل لقاء تمرد بوزير خارجية الإمارات.. الحملة أكدت تقدير الشعب لدعم أبو ظبى للثورة ومصر مستمرة بدورها كقائد للأمة.. وبن زايد: المصريون أبهروا العالم بشكل حضارى ونتمنى تعظيم دور الشباب مستقبلا لقاء تمرد بوزير خارجية الامارات
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى وفد من حركة تمرد، على رأسهم محمد عبد العزيز، مسئول الاتصال السياسى بالحركة، ومحمود بدر، المتحدث مؤسس الحركة، مساء اليوم الأحد، وزير الخارجية الإماراتى الشيخ عبد الله بن زايد، لمناقشة الوضع فى القاهرة، وما بعد 30 يونيو، والعلاقات المصرية الإماراتية فيما بعد جماعة الإخوان المسلمين.

وكشفت مصادر لـ"اليوم السابع" أن الشيخ عبد الله بن زايد وزيرة خارجية دولة الإمارات أكد لوفد تمرد أن الشعب المصرى استطاع أن يبهر العالم بشكل سلمى وحضارى، حين خرج ليطالب بحقوقه فى حياه كريمة، والمطالبة بإسقاط النظام الذى لم يحترم ثورته.

وأضافت المصادر أن بن زايد أشاد بدور الشباب المصرى فى تغيير وجه بلادهم، وأكد على ضرورة أن يكون لهم دور أكبر فى المرحلة المقبلة، وشدد على أن الإمارات مستمرة فى دعمها للثورة المصرية، وأن المساعدات التى وصلت إلى الحكومة المصرية لم تكن نهاية المطاف بل أن هناك دفعات أكثر فى طريقها لدعم الاقتصاد المصرى، إضافة إلى دعم الشعب المصرى فى كل المناحى.

ومن جانبه أكد محمد عبد العزيز، مسئول الاتصال السياسى بحركة تمرد، أن وفد تمرد أكد لوزير خارجية دولة الإمارات ان مصر ستبقى تقوم بدورها دائما أنها القائد للأمة العربية، وأنها الشقيقة الكبرى لكل العرب وأن الأمن القومى المصرى لا يتحقق إلا بتحقيق الأمن القومى العربى، إضافة إلى العمل العربى المشترك.

وأضاف عبد العزيز، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن وفد تمرد أكد للوزير الخارجية الإماراتى أن الشعب المصرى ينظر بعين الاعتبار والتقدير لدعم الإمارات لإرادة المصريين سياسيا واقتصاديا، مؤكدا أن بن زايد أكد لهم أن المساعدات وادعم الإماراتى للحكومة والشعب المصرى لن يتوقف.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد المصري

خير خلف لخير سلف (( ارجو النشر ))

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح

الكرام حقا حقا

عدد الردود 0

بواسطة:

المومنى

قبضواكاااااااااااااااااااااااااام

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

اماراتي

لا نريد بطالة في مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد معدي

اه ياني

بزمة دي اشكال اه عليكي يامصر

عدد الردود 0

بواسطة:

sameh

شكرا لامارات الخير

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدي

تحية لشعب الامارات حكومة وشعبا

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله

الى 5 انت مخلوق ولست بخالق

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

اشارك التعليق

اشارك التعليق رقم 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / احمد سالم

الحمد لله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة