وزير الداخلية: الإخوان يريدون أن يحدثوا خسائر ليتاجروا بها فى الخارج

السبت، 31 أغسطس 2013 10:53 م
وزير الداخلية: الإخوان يريدون أن يحدثوا خسائر ليتاجروا بها فى الخارج اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية

كتب سمير حسنى وأحمد عبد الرحمن
أكد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، أن صفوت حجازى هو من أشعل الأمور فى المنصة بهجوم مفاجئ على كوبرى 6 أكتوبر، موضحا أنه لم يكن يوجد إلا تشكيل أمن مركزى من أجل تأمين كوبرى أكتوبر وامتناع المتظاهرين من اعتلاء الكوبرى.

وأضاف الوزير خلال لقائه ببرنامج "هنا العاصمة"، على فضائية "Cbc"، مع الإعلامى "خيرى رمضان"، أن المتظاهرين أطلقوا النيران على الشرطة من المدينة الجامعية، موضحا أن الإخوان يريدون أن يحدثوا خسائر ليتاجروا بهم فى الخارج.

وأوضح أن تشكيل فض تظاهرة المنصة لم يكن مسلحاً وأن القوات الخاصة لم تشارك فى هذه العملية، لافتا إلى أنهم كانوا يريدون كسف تعاطف الغرب وأمريكا.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة