ضبط 11 شخصاً لخرقهم حظر التجول فى البحيرة

السبت، 31 أغسطس 2013 11:25 ص
ضبط 11 شخصاً لخرقهم حظر التجول فى البحيرة صورة ارشيفية

البحيرة – جمال أبو الفضل وناصر جودة
تمكن رجال مباحث البحيرة، فجر اليوم، برئاسة اللواء دكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث، وإشراف اللواء محمد حبيب مدير الأمن، من ضبط 11 شخصاً، لخرقهم حظر التجول، من بينهم 5 أشخاص بحوزتهم أسلحة ومخدرات.

تحررت محاضر بالوقائع وأخطرت النيابات المختصة لمباشرة التحقيقات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة