توقف حركة المترو اتجاه الجيزة المنيب لوجود عطل فنى

السبت، 31 أغسطس 2013 12:04 م
توقف حركة المترو اتجاه الجيزة المنيب لوجود عطل فنى مترو الإنفاق.. صورة أرشيفية

كتب أحمد عبد الراضى
توقفت حركة المترو بمحطة رمسيس بخط الجيزة المنيب، وذلك لوجود عطل فنى وتم إعادة تشغيل المترو بعد توقفه لمدة أكثر من 10 دقائق فوق رصيف المحطة، الأمر الذى أدى إلى تكدس مرورى داخل المحطة وتزمر المواطنين وإلقاء الشتائم على العاملين بمحطة المترو.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة