توقفت حركة المترو بمحطة رمسيس بخط الجيزة المنيب، وذلك لوجود عطل فنى وتم إعادة تشغيل المترو بعد توقفه لمدة أكثر من 10 دقائق فوق رصيف المحطة، الأمر الذى أدى إلى تكدس مرورى داخل المحطة وتزمر المواطنين وإلقاء الشتائم على العاملين بمحطة المترو.
توقف حركة المترو اتجاه الجيزة المنيب لوجود عطل فنى
السبت، 31 أغسطس 2013 12:04 م
مترو الإنفاق.. صورة أرشيفية