أمن السلوم يضبط هارب من السجن المؤبد بوادى النطرون قبل هروبه لليبيا

السبت، 31 أغسطس 2013 05:29 م
أمن السلوم يضبط هارب من السجن المؤبد بوادى النطرون قبل هروبه لليبيا المتهم

مطروح _ حسن مشالى
تلقى اللواء العنانى حمودة مدير أمن مطروح، إخطارا من مباحث قسم شرطة السلوم، بضبط سجين هارب من سجن وادى النطرون خلال أحداث ثورة يناير 2011، والمحكوم عليه بالسجن المؤبد 25 سنة لارتكابه جريمة قتل بمحافظة الغربية وذلك خلال محاولته الهروب إلى ليبيا.

حيث تمكن الملازم أول سمير عامر معاون مباحث قسم السلوم والقوة المرافقة له أثناء تواجدهم بخدمة نقطة التفتيش الأمنى بمدخل مدينة السلوم من ضبط محمد فتحى بدوى مواليد 1979 / 1/ 25 ومقيم بالناصرية سمنود، بمحافظة الغربية، والهارب من سجن وادى النطرون عقب ثورة 25 يناير والمحكوم عليه فى القضية رقم 20646 لسنة 2008 جنايات سمنود " قتل " بالسجن المؤبد 25 سنة، والسابق اتهامه فى عدد 6 قضايا متنوعة سلاح وسرقة وغيرها.

تم التحفظ على المتهم وجارى اتخاذ الإجراءات اللازمة حياله.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة