وزير الشباب: خطة لإنشاء 227 ملعبا منجلا خلال ثلاثة أشهر

الجمعة، 30 أغسطس 2013 08:51 ص
وزير الشباب: خطة لإنشاء 227 ملعبا منجلا خلال ثلاثة أشهر مهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب

كتبت مروة الغول
قال المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب، أن الوزارة وضعت خطة لإنشاء 227 ملعبا خماسيا (نجيل صناعى) داخل مراكز الشباب بمختلف المحافظات.

وأشار عبد العزيز خلال تصريحات صحفية أنه من ضمن هذه الخطة 16 مركز شباب بمحافظة القاهرة، مشيرا أن القوات المسلحة سيسند لها مهمة إنشاء الملاعب، ومن المقرر الانتهاء منها خلال ثلاثة أشهر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة