اعتبرت وزارة الخارجية السورية أن التقرير الذي نشرته واشنطن عن "أدلة" جمعتها الاستخبارات الأميركية وتثبت استخدام النظام السوري أسلحة كيميائية بريف دمشق هو مجرد ادعاءات "كاذبة" وتستند الى "لا دليل".
وقالت الخارجية في بيان تلي عبر التلفزيون الرسمي أن "ما قالت الإدارة الأميركية أنها أدلة قاطعة إنما هي روايات قديمة نشرها الإرهابيون منذ أكثر من أسبوع بكل ما تحمل من فبركة وكذب وتلفيق"، مؤكدة أن "كل نقاط الاتهام للحكومة السورية هو كذب وعار عن الصحة".
دمشق: الأدلة الأميركية على الهجوم الكيميائى المفترض "كاذبة" و"بلا دليل"
الجمعة، 30 أغسطس 2013 10:50 م
الرئيس السورى بشار الأسد