إطلاق نار على قوات الأمن بالعريش دون وقوع إصابات

الجمعة، 30 أغسطس 2013 07:39 م
إطلاق نار على قوات الأمن بالعريش دون وقوع إصابات مسلحون مجهولون – أرشيفية

(أ ش أ)
أطلق مسلحون مجهولون النار على قوات الأمن بمدينة العريش، وتم تبادل إطلاق النار معهم بدون الإبلاغ عن إصابات حتى الآن.

وقالت مصادر أمنية وشهود عيان، إن المسلحين استهدفوا معسكر قوات الأمن بمنطقة المساعيد بالعريش بإطلاق النار عليه، مما اضطر قوات الأمن إلى الرد عليهم حتى فروا هاربين، وبدون إصابات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة