وقفة للعاملين بالسياحة بالأقصر احتجاجا على تقاعس الوزير فى عمله

السبت، 03 أغسطس 2013 11:30 م
وقفة للعاملين بالسياحة بالأقصر احتجاجا على تقاعس الوزير فى عمله وقفة للعاملين بالسياحة بالأقصر

الأقصر - مصطفى جبر
نظم العاملون بقطاع السياحة من أصحاب البازارات السياحية والمراكب والحناطير بالأقصر، وقفة احتجاجية أمام ديوان عام المحافظة عقب صلاة التراويح، احتجاجا على تقاعس وزير السياحة فى برامج تنشيط السياحة ودعوة السياح لزيارة مصر.

وقال المحتجون إنهم يطالبون وزير السياحة بالعمل على جذب السياح لزيارة مصر والأقصر من خلال برامج حقيقة لنتشيط السياحة، خاصة بعد الحالة المتردية التى وصل إليها العاملون بالمجال فى الأقصر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة