النيابة تأمر بدفن 4 أشخاص لقوا مصرعهم فى حادث الدائرى بالهرم

السبت، 03 أغسطس 2013 09:43 ص
النيابة تأمر بدفن 4 أشخاص لقوا مصرعهم فى حادث الدائرى بالهرم صورة أرشيفية

كتب محمد إبراهيم
أمرت نيابة الهرم برئاسة وائل خشبة، التحقيق والتحفظ على سائق فى حادث التصادم الذى وقع صباح أمس بمنطقة الهرم بين سيارتين نقل، وأسفر الحادث عن مصرع 4 أشخاص وقررت النيابة بتصريح الدفن لهم بعد التأكد من عدم وجود شبهة جنائية.

كان المقدم محمد عبد الواحد رئيس مباحث الهرم تلقى بلاغًا بوقوع حادث تصادم أعلى الطريق الدائرى بمنطقة المريوطية، وبالانتقال إلى محل الواقعة تبين من المعاينة والتحريات أن سيارة نقل اصطدمت بأخرى ملاكى، مما أسفر عن انقلابهما فى الساعات الأولى من صباح أمس الجمعة نتيجة السرعة الزائدة، مما أسفر عن مصرع 4 أشخاص ونتج عن الحادث شلل مرورى بالمنطقة، وتمت إزالة آثار الحادث من الطريق، وأخطر اللواء حسين القاضى مدير أمن الجيزة، وتولت النيابة التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة