النجار: يبدو أن الثوار الحقيقيين خلايا نائمة عند الفاشيين الجدد

السبت، 03 أغسطس 2013 03:48 م
النجار: يبدو أن الثوار الحقيقيين خلايا نائمة عند الفاشيين الجدد النائب البرلمانى السابق مصطفى النجار

كتبت سمر مرزبان
قال النائب البرلمانى السابق مصطفى النجار، إنه عندما تم الاختلاف مع البرادعى جعلوه خلية نائمة لأمريكا والإخوان.

وتابع النجار، عبر تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعى، تويتر، "يبدو أن كل الثوار الحقيقيين خلايا نائمة عند الفاشيين الجدد، ويسألونك عن الفاشية".





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة