أدباء الإسماعيلية يبدأون فى تدشين اتحاد كتاب جديد لهم

السبت، 03 أغسطس 2013 03:10 م
أدباء الإسماعيلية يبدأون فى تدشين اتحاد كتاب جديد لهم أرشيفية

كتبت عزة إبراهيم
أعلن أحمد نجم رئيس تحرير جريدة "ولاد مصر" التى تصدر بالإسماعيلية وعدد من الأدباء، عن تدشين اتحاد كتاب ومبدعى الإسماعيلية ليكون مؤسسة ثقافية فنية اجتماعية لخدمة كتاب وأدباء الإسماعيلية المتميزين والذين لم يأخذوا حقهم من الاهتمام بهم وشئونهم الأدبية.

وأكد نجم فى صفحة الاتحاد على فيس بوك، أن هدف الاتحاد هو الترابط والعمل على رفع شأن الأدب والأدباء ووضعهم على الطريق الصحيح للشهرة والرقى الذى يليق باسمهم واسم الإسماعيلية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة