وزير القوى العاملة:يشهد الله أننى لم أتدخل فى قانون الحريات النقابية

الخميس، 29 أغسطس 2013 02:52 م
وزير القوى العاملة:يشهد الله أننى لم أتدخل فى قانون الحريات النقابية كمال أبو عيطة ،وزير القوى العاملة والهجرة

كتبت سمر سيد
قال كمال أبو عيطة، وزير القوى العاملة والهجرة، خلال تغريدة له على حسابه الشخصى "تويتر" يشهد الله أننى لم أتدخل فى قانون الحريات النقابية، وأنى جمعت ممثلى العمال لإخراج القانون ولن أرد الإساءة بالإساءة والله يسامح من اتهمنى زورا.

وتابع أبو عيطة قائلا، تم تخصيص مليار جنيه لسد الديون المتعسرة عن أصحاب المصانع المغلقة وتشغيلها قريبا، وتدعو الوزارة أصحاب المصانع المغلقة بالتواصل معها للتفاوض.






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة