وزير الآثار يعلن حالة الطوارئ فى جميع المناطق والمتاحف غدا

الخميس، 29 أغسطس 2013 02:18 م
وزير الآثار يعلن حالة الطوارئ فى جميع المناطق والمتاحف غدا وزير الآثار

كتبت دينا عبد العليم
أعلن د. محمد إبراهيم، وزير الآثار، حالة الطوارئ فى جميع المناطق والمتاحف الأثرية غدا الجمعة، وذلك بعد الدعوة التى أطلقت لخروج بعض الجماعات من أنصار المعزول بمسيرات بمختلف محافظات الجمهورية، مؤكداً أن جميع العاملين بالوزارة فى حالة استنفار لتأمين كافة مواقع عملهم والتصدى لأية محاولات تعدى عليها.
وأكد وزير الآثار، أنه تم التنسيق مع القوات المسلحة وشرطة السياحة والآثار لتنفيذ خطة محكمة لحماية وتأمين كافة المواقع والمتاحف الأثرية بمختلف أنحاء الجمهورية.
كما أصدر تعليماته بفتح جميع المزارات الأثرية والعمل بشكل معتاد لاستقبال الوفود السياحية بشكل طبيعى فى مواعيد العمل الرسمية، مشيرا إلى أنه فى حالة حدوث أى اضطرابات قد تشهدها المناطق المحيطة بالآثار سوف يتم اتخاذ الإجراءات الاحترازية حيالها على الفور بما يكفل الحفاظ على الآثار والزائرين لحين استقرار الأوضاع.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة