"تعليم" السويس تكرم 350 طالبا وطالبة من المتفوقين

الخميس، 29 أغسطس 2013 12:24 م
"تعليم" السويس تكرم 350 طالبا وطالبة من المتفوقين صورة أرشيفية

السويس – محمد كمال
أصدرت مديرية التربية والتعليم بالسويس، بيانا يوضح أن نقابة المعلمين بالسويس بصدد تنظيم احتفال كبير بتكريم التلاميذ المتفوقين من أبناء المعلمين، فى المراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية، والدبلومات الفنية، والجامعات والمعاهد العليا، وذلك يومى 1 و2 سبتمبر.

وأشار البيان، الذى حمل توقيع أيمن فهمى المستشار الإعلامى لمديرية التربية والتعليم بالسويس، إلى أن المكرمين يبلغ عددهم 350 طالبا وطالبة، وسيتم منحهم شهادات تقدير وجوائز عينية.

وأضاف البيان أن السعيد شومان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس، أكد على ضرورة توفير الكتب المدرسية قبل بدء العام الدراسى الجديد بوقت كاف، والتفكير فى حلول غير تقليدية فى توفير الكتب بشكل جيد بحيث يمكن توزيعه فى العام القادم.

وتابع البيان أن "شومان" عقد لقاءه بقيادات التعليم بالمديرية وإدارة المتابعة والاتصال السياسى والإعلام، وذلك تنفيذا لتوجيهات مجلس المحافظين برئاسة حازم البيلاوى، رئيس مجلس الوزراء، خلال اجتماعه بمجلس المحافظين الأول.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة