تجديد حبس عضو بالإذاعة والتليفزيزن بتهمة الإضرار بالمال العام

الخميس، 29 أغسطس 2013 02:24 م
تجديد حبس عضو بالإذاعة والتليفزيزن بتهمة الإضرار بالمال العام ماسبيرو

كتب محمد عبد الرازق
قرر المستشار هيثم أسامة، قاضى المعارضات بمحكمة شمال القاهرة، اليوم الخميس، تجديد حبس عمرو عبد الغفار درويش، عضو مجلس الأمناء المنتدب بإتحاد الاذاعة والتليفزيون، 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة الإضرار العمدى بالمال العام بصفته (المسئول عن السيارات التابعة لمبنى الإذاعة والتلفزيون "ماسبيرو")، وذلك فى واقعة قيام أنصار جماعة الإخوان المسلمين، بحرق مجموعة من السيارات التابعة لمبنى الإذاعة والتلفزيون "ماسبيرو"، التى سرقها أنصار الإخوان، عقب فض قوات الأمن المركزى والقوات الخاصة لاعتصام رابعة العدوية.

يذكر أن أنصار جماعة الإخوان المسلمين، استولوا على سيارات البث المباشر والإذاعة الخاصة بالتلفزيون المصرى، عقب انسحاب طاقم التغطية الخاص باعتصام رابعة العدوية، بعد بيان الفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع، بعزل مرسى، وتحديد خارطة الطريق، للمرحلة الانتقالية، بعد ثورة 30 يونيه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة