كان طاهر أبو زيد وزير الرياضة، قد وافق على صرف 8 مليون جنيه مكافأة للاعبين الذين حصلوا على ميداليات فى البطولة، وذلك بعدما قام وزير الرياضة بزيادة مكافآت دورة ألعاب البحر المتوسط 30% وفقًا لما تنص عليه اللائحة على أن يحصل صاحب الميدالية الذهبية على 117 ألف جنيه وصاحب الفضية على 78 ألف جنيه فيما يحصل صاحب الميدالية البرونزية على 52 ألف جنيه.
من جانبها، وجهت وزارة الرياضة، الدعوة إلى جميع الاتحادات التى حقق لاعبيها ميداليات فى دورة ألعاب المتوسط، من أجل استلام المكافأة المالية، كما وجهت دعوى إلى مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية برئاسة خالد زين لحضور حفل التكريم.

























