يلتقى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب، مع ممثلى العاملين بالمكافأة الشاملة بجميع المحافظات بمقر وزارة الشباب يوم الثلاثاء المقبل، لإطلاعهم على آخر التطورات والإجراءات الخاصة بتثبيت باقى العاملين بالمكافأة الشاملة.
يذكر أنه تم الانتهاء من حل مشكلة العاملين بالمكافأة الشاملة فى أربع محافظات، هى "الغربية، سوهاج، المنيا، والمنوفية" وسيتم إرسال أوراق تثبيت العاملين بالمكافأة الشاملة على مستوى 27 محافظة لوزارة المالية لاستكمال إجراءات التثبيت.
الثلاثاء..وزير الشباب يلتقى العاملين بالمكافأة الشاملة لتثبيتهم
الخميس، 29 أغسطس 2013 02:13 ص
خالد عبد العزيز وزير الشباب