"امن الإسماعيلية": القبض على اثنين من قيادات الاخوان

الأربعاء، 28 أغسطس 2013 11:56 ص
"امن الإسماعيلية": القبض على اثنين من قيادات الاخوان صورة ارشيفية

الإسماعيلية- جمال حراجى
أصدرت مديرية أمن الإسماعيلية بيانا رسميا أكدت فيه أنه بناءً على المعلومات التى أكدتها التحريات تمكن ضباط إدارة البحث الجنائى ووحدة مباحث قسم ثالث بالتنسيق مع إدارة الأمن الوطنى، من ضبط اثنين من قيادات جماعة الإخوان بالإسماعيلية المُتورطين فى الأحداث الجارية، حال تواجدهما بدائرة قسم ثالث، وهما كل من سعيد.م.إ، أمين عام نقابة المعلمين مقيم أرض الجمعيات- دائرة قسم ثالث، وحمدي.أ.أ، أمين صندوق نقابة المعلمين، مقيم شارع التحرير ــ دائرة قسم أول.

تم التحفظ على المتهمين، وجار عرضهما على النيابة العامة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة