الوكالة الدولية للطاقة الذرية تقول إنها ستجتمع مع إيران فى 27 سبتمبر

الأربعاء، 28 أغسطس 2013 12:37 م
الوكالة الدولية للطاقة الذرية تقول إنها ستجتمع مع إيران فى 27 سبتمبر صورة أرشيفية

فيينا (رويترز)
قالت الوكالة الدولية للطاقة الذرية التابعة للأمم المتحدة إنها وإيران ستعقدان جولة جديدة من المحادثات فى نهاية سبتمبر أيلول بشأن برنامج طهران النووى المتنازع عليه فى أول اجتماع من نوعه منذ تولى حسن روحانى رئاسة إيران.

وقالت متحدثة باسم الوكالة، إنه تحدد 27 سبتمبر موعدا للاجتماع.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة