استمرار اختفاء البنزين 90 من محطات الوقود بالشرقية

الثلاثاء، 27 أغسطس 2013 08:28 م
استمرار اختفاء البنزين 90 من محطات الوقود بالشرقية محطة وقود

الشرقية - إيمان مهنا
تشهد محافظة الشرقية استمرارا لاختفاء البنزين 90 منذ أسابيع، وعدم توريد حصة المحافظة بشكل نهائى، الأمر الذى يثير غضب المواطنين من أصحاب السيارات الذين يضطرون لاستبداله بالبنزين 92، مما يشكل ضغطا عليه وبسبب التسابق عليه والازدحام، وينتج عنه سرعة سحبه من المحطات وعدم توفره بصورة منتظمة فى أى وقت.

من جانبه قال عطية أبو العينين، مدير عام التجارة الداخلية، إن شركة مصر للبترول والجمعية التعاونية للبترول هم مسئولون عن توريد الحصة، وأنه تم التقديم بمذكرات لهم للمطالبة بتوفر البنزين 90.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة