يوسف يستقر على الدفع بـ"الجوكر" فى "وسط "الأهلى أمام ليوبارد

الإثنين، 26 أغسطس 2013 04:33 م
يوسف يستقر على الدفع بـ"الجوكر" فى "وسط "الأهلى أمام ليوبارد أحمد فتحى

كتب فتحى الشافعى
استقر محمد يوسف المدير الفنى للأهلى، على الدفع بأحمد فتحى ظهير أيمن الفريق فى مركز خط الوسط فى مباراة ليوبارد الكونغولى يوم السبت المقبل، فى الجولة الرابعة بدور الثمانية والتى ستُقام بالجنة.

وينوى يوسف الدفع بأحد فتحى "الجوكر" بجوار حسام عاشور على أن يلعب شرف عبد الفضيل فى مركز الظهير الأيمن خاصة بعد نجاح هذه الفكرة فى مباراة شبين الودية أمس التى انتهت بفوز الأحمر برباعية نظيفة.

وتبدو حظوظ شهاب الدين أحمد أو محمود حسن تريزجيه فى المشاركة أساسياً أمام ليوبارد صعبة، لكن الجهاز الفنى قد يُعيد الحسابات إذا ما طرأ أى جديد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة