غدًا.. "الببلاوى" يلتقى بالسفير اليابانى بالقاهرة لبحث سبل التعاون

الإثنين، 26 أغسطس 2013 06:36 م
غدًا.. "الببلاوى" يلتقى بالسفير اليابانى بالقاهرة لبحث سبل التعاون حازم الببلاوى

كتبت هند مختار
يلتقى الدكتور حازم الببلاوى، رئيس مجلس الوزراء، غدًا الثلاثاء، بالسفير اليابانى بالقاهرة، لبحث سبل التعاون بين البلدين بمختلف المجالات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة