يلتقى الدكتور حازم الببلاوى، رئيس مجلس الوزراء، غدًا الثلاثاء، بالسفير اليابانى بالقاهرة، لبحث سبل التعاون بين البلدين بمختلف المجالات.
غدًا.. "الببلاوى" يلتقى بالسفير اليابانى بالقاهرة لبحث سبل التعاون
الإثنين، 26 أغسطس 2013 06:36 م
حازم الببلاوى